شاهد ماذا حدث ل3أطفال بسبب مياه الصرف بالصف


نقل 3 أطفال فى حالة خطيرة بسبب مياه الصرف لمستشفى الصف بالجيزة






جسر الصف المنهار





اليوم السابع

واصلت مياه الصرف الصحى تدفقها من مخر الأقواز من قلب جبل عرب الحصار، على عزبة الجمال التابعة لمركز الصف بالجيزة، حيث أغرقت 40 بيتا وسط محاولات ضعيفة من الأهالى، بعد أن أغرقت أغنام الأهالى ومواشيهم فى ليلة العيد التى تحولت من فرح إلى حزن برائحة "المجارى".

تم نقل 3 أطفال غرقوا فى المياه الكريهة إلى مستشفى الصف المركزى فى حالة خطيرة، وبات الأهالى ليلتهم فى الظلام، ومحاولات يائسة لم تنقذ سوى من ترجل على قدميه بعد سقوط أعمدة الكهرباء وقطع التيار الكهربائى، ثم عودته ظهرا مما نبه الأهالى إلى خطورته وسط تساقط أعمدة الكهرباء.

وقال أحمد جمعة من أبناء العزبة إن البيوت أغلبها تعرض للتدمير نتيجة شدة المياه، مؤكدا أنه لا يوجد مخرج للمواشى أو الطيور بعد غرقها بما فيها، مشيرا إلى أن الجميع يحتفل بالعيد، ونحن ننتشل أبناءنا من الصرف الصحى، والسبب عدم حفر مخر السيل منذ 3 سنوات، ومطالب منذ 10 سنوات بحفر المخر وتعميقه وبناء جوانبه بالأسمنت، ولم يلتفت أحد.

بينما أكد هلباوى جمعة أن أحد أبناء القرية استيقظ ووجد سريره وسرير أبنائه فى المياه، مما دفعه لنقلهم فى الزراعات المجاورة، وآخرين وجدوا أولادهم على وشك الغرق ولا أحد يساعدنا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق