هاااام جدااا من "حافظ سلامة"

حافظ سلامة: بعض مرشحي الرئاسة السابقين يهاجمون المشروع الإسلامي لمصالح شخصية


شن الشيخ حافظ سلامة، قائد المقاومة الشعبية بالسويس، هجومًا على بعض مرشحي رئاسة الجمهورية السابقين، واصفا إياهم بأنهم يهاجمون المشروع الإسلامي من أجل مصالح شخصية.
وأضاف في بيان له أصدره اليوم السبت، أن الإرادة الإلهية أردت أن تقدم للنشاط الإسلامي الذى اجتمع عليه الإخوان المسلمين والسلفيين والجماعة الإسلامية وغيرهم تجمعوا واتحدوا لإنجاح المرشح الدكتور محمد مرسى وجاءنا الحكم على طبق من ذهب ولكن الصراعات الأخرى أدت إلى أن يكون الرئيس بلا إمكانيات لا يعاونه القوات المسلحة ولا الشرطة ولا القضاء ولا الإعلام تعاونوا معه.
وتابع :”كان لدينا رئيساً بلا إمكانيات وكذلك رأينا كل المتصارعين على الحكم أرادوا ضرب كل التيار الإسلامي ورأينا من واجبنا كإسلاميين أن نصحح أخطاءنا” .
وأضاف أنه خلال الانتخابات يشاء القدر أن تصفر هذه الانتخابات بالتصارع فى الإعادة بين محمد مرسى وأحمد شفيق ولكن 50% من جملة الشعب المصرى رفض النزول للاقتراع إذ إن عددهم 51 مليون ممن لهم حق التصويت نزل منهم حوالي 26 مليون وزعت بين محمد مرسى وأحمد شفيق أى أن كلاً منهم أخذ 25%.
وتابع ” نحن لا نخشى على الإسلام من أعداءنا إنما نقول ما انتشر الباطل إلا فى غياب أهل الحق إذا كنا نلوم الآن أنفسنا بتقصيرنا فى الدعوة”.


 

0 التعليقات:

إرسال تعليق