هااااام عن مقر محاكمة "مرسى" !!

وضع بوابة لغلق شارع معهد الأمناء تحسبًا لاختياره مقرًا لمحاكمة مرسى


انتهت الأجهزة الأمنية مساء أمس الأربعاء، من بناء البوابة الرئيسية لإغلاق شارع معهد أمناء الشرطة، والذى من المتوقع أن يتم فيه عقد محاكمة الرئيس السابق محمد مرسى، لاتهامه بالاشتراك مع عدد من قيادات الإخوان فى قتل المتظاهرين بمحيط قصر الاتحادية فى 5 ديسمبر الماضى.

وتقع البوابة الرئيسية على بعد حوالى 20 مترا من مقر المعهد بجوار قطاع الأمن المركزى، كما تم وضع بوابة أخرى عند سجن مزرعة طرة الذى يقع بالقرب من معهد أمناء الشرطة.

وأكد مصدر أمنى لـ"اليوم السابع" أنه من المتوقع أن يجرى الانتهاء من وضع بوابات إلكترونية، لتفتيش الحضور فى جلسة المحاكمة للتأكد من سلامة الوضع الأمنى داخل قاعة محاكمة "مرسى" التى تشبه قاعة أكاديمية الشرطة التى يحاكم فيها الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك فى قضايا قتل المتظاهرين.

وأضاف المصدر أنه سيكون هناك درجة عالية من الاستنفار الأمنى قبل انعقاد الجلسة بـ72 ساعة، حيث سيتم الدفع بتشكيلات من قوات الجيش والشرطة والأمن المركزى بمحيط المعهد، بالإضافة إلى الدفع بالعديد من الأجهزة التكنولوجية وكاميرات المراقبة بالمناطق المحيطة بمكان المعهد وتفتيش مداخل ومخارج القاعة من قبل خبراء المفرقعات والكلاب البوليسية.

ولفت المصدر إلى أن وسيلة نقل المتهمين من مقر احتجازهم إلى السجن ستكون مدرعات مصفحة وليس طائرات، وأن الرئيس السابق محمد مرسى سيعود إلى مقر احتجازه عقب انتهاء جلسة محاكمته، ولن يعود إلى طرة كما يدعى البعض – حسب تأكيده -. 



0 التعليقات:

إرسال تعليق